Little Known Facts About العودة إلى المدارس في الإمارات.

Wiki Article



ونوهت المؤسسة في هذا الصدد إلى أنه سيتم التعامل مع كل مدرسة بشكل منفصل وبناء على المعطيات الخاصة بها، دون التأثير على بقية منظومة التعليم الحكومي في الدولة، مع الإشارة إلى أنه سيتم إبقاء خيار التعلم عن بعد متاحا لولي الأمر في حال رغب في ذلك، علما أنه سيتم تطبيق أعلى المعايير المتبعة لحماية الطلبة والمجتمع المدرسي عند العودة للمدارس.

شارك تجاربك المدرسية الإيجابية لإنشاء اتصال وإظهار التعاطف.

وأشارت إلى تعميم البروتوكول على جميع المنشآت التعليمية في الدولة، حيث يمكن الاطلاع عليه والحصول على نسخته الإلكترونية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.

ينفق الكثير على الزي المدرسي واللوازم المدرسية حيث تعج مراكز التسوق بالعروض الترويجية

ودعت أبو شمط الأهالي إلى الالتزام بتعليمات البروتوكول الصحي وتجهيز أبنائهم للمدرسة عن طريق اتباع الروتين مثل النوم الباكر والاستعداد النفسي.

ربما تغير العنوان منذ زيارتك السابقة للصفحة. ننصحك بالعودة إلى الصفحة الرئيسية، أو حاول البحث في البوابة للوصول إلى ما تريد.

وفي السياق ذاته، عملت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي خلال الأسابيع الماضية على مراجعة وتقييم الإجراءات الاحترازية القائمة والمتبعة في المدارس، وتحديثها حسب متطلبات الوضعي الصحي، وستواصل المؤسسة في تطبيق التعليم الهجين للعام الدراسي الجاري والذي يتميز بالمرونة والديناميكية.

الإمارات تعزز مكانتها الرائدة كوجهة عالمية للاقتصاد الإبداعي

إذا كان طفلك من الأشخاص الذين يصعب إرضاؤهم في تناول الطعام، فقم بإدخال الأطعمة الجديدة تدريجيًا إلى جانب الأطعمة المفضلة لديه، تذكر أن القيادة بالقدوة أمر بالغ الأهمية، عندما يرى الأطفال الآباء يتخذون خيارات غذائية صحية، فمن المرجح أن يفعلوا الشيء نفسه.

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج" اشترك

شرق أوسط نافذة مغاربية مستجدات كورونا عالم رياضة علوم اقتصاد منوعات برامجنا

وبدورها حرصت المؤسسة على التأكد من توفير كل انقر على الرابط الإمكانيات والسياسات والإجراءات والوسائل والتجهيزات اللازمة بهدف تحقيق العودة الآمنة للطلبة إلى مقاعد الدراسة وأعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية إلى المدارس والحفاظ على صحتهم وسلامتهم في جميع الأوقات خلال العام الدراسي.

البديوي يؤكد تعزيز التعاون والتنسيق بين دول مجلس التعاون ورابطة الآسيان

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

Report this wiki page